الأربعاء، أبريل 26، 2006

 

لحظة من حياة الملثم


لقد كنت احلم طيلة الوقت.
هذا ما عرفته للتو ولكن ويا للاسف كان كل شيء حقيقيا حتى اني كنت احس بملمسها ورائحتها
استشعرت الخطر كذلك وانا بقربها وحين كانت تنظر الي باسمة فكرت اني يجب ان لا أعيش مع امراة احبها طوال سنوات حياتي
مع امراة لا استطيع ان اتحدث اليها او ان اكذب عليهالقد جردتني من كل اسلحتي الذكورية لكن للاسف كان كل شيء وهما وتافها.
تغني ام كلثوم بصوتها البشع عن شوق وبساتين وانا انفث دخان سيجارة
تشعلني اشعر بالغثيان لاني جائع...جائع جدا
تجعلني هذه العجوز احس بالغثيان بلوعتها المصطنعة وذلها
انا متأكد انها كانت معقدة ومكبوتة
ساغيرها الان رغم ان الالحان رائعة
رائعة فقط لا يمكن ان توصف بغير هذه الكلمة
افكر في فيروز لكن حالتي المزرية تجعلني مترردا ان كنت استطيع ان اتحمل سماع صوتها الغريب اتحسس اذناي
أحس بعضلتي..قلبي دقاته غير منتظمة..أفرطت في التدخين ولم اكل أي شيء بالإضافة إلى أني مهموم بشيء لا اعرفه وهم وحلم غز ا تفكيري منذ وقت غير يسير
إن لي رغبة بالبكاء والموسيقى وحدها تجعلني ابكي أو إحساسي بالاحتقار و الظلم..لا اعرف من أين في زمن الذل هذا ورثت كبريائي المزيف
أمسكت بالهاتف مازالت بعض الوحدات التي يمكن أن تجعلني اكلمها
هاتفها مقفول القحبة
سأتصل بإحدى العاهرات
لكن علي إن اخرج إلى الباب للتأكد من خلو الشارع و عدم انتباه الجيران
كل واحد منهم ينكح كل ليلة زوجاته ويراقبونني أنا لوحدي
السفلة
رميت بالسيجارة و تأملت أرضية الغرفة المليئة بأعقاب السجائر و من بعيد تعكس المرآة المتسخة حركاتي
كنت دوما ومنذ صغري اعتقد بان المرايا كائنات حية
لم تأتي القحبة
فيروز أوصيك بي خيرا فان صوتك يجعل عضلاتي متراخية حتى عضلات مؤخرتي
انتعشت بنسيم شط إسكندرية
وتراءت لي الفلك الغريب
يكفي الآن صوتك يدمي روحي
سأحلم لمرة ثانية لعلي استفيق

Comments:
روعة كلثومة بمفارقتها , وروعة فيروز بمحايثتها .

بالنسبة لي احب المفارقة .

فلطالما وعدت كأس العرق خاصتي

بأن أبارك الكذب كله
 
احب الكذب
اكدب لكن بصدق
لطالما تمنيت ان اجرب العرق
لكن الزمن لم يدقني غير عرق الجبين
صديقي لا اخفيك انا لا اكره ام كلثوم فقط
انا امقتها
ربما لانها تمثل بالنسبة لي داك الشرق الدي يؤسطر الحب اي يجعله اسطورة لا حظ فيها للفقراء و ابناء السبيل
 
قباني اكبر المكبوتين
اللذين كتبوا عن الحب هم اللذين لم يعيشوه حقا
انا متقين انك لو سكرت و استمعت الى تلك العجوز
لكرهت الموسيقى كلها
انها بومة مشؤومة
 
Florida State scored cheap nfl jerseys a big victory over Miami on Saturday as it marked the seventh straight time the ‘Noles defeated the Hurricanes. More so, UM was a consensus NFL Jerseys top-10 team which bodes well for Florida State’s new rankings.

In the AP Poll, Florida State came in at No. 23 with Miami No. 10. Besides the No. 10 Nike Free Run team losing, No. 6 Houston, No. 9 Tennessee, No. wholesale nfl jerseys 15 Stanford, No. 16 Arkansas, No. 17 Nike Roshe Run UNC and No. 21 nfl jerseys store Colorado all lost. They should jump every single team on that list, with Nike Air Max 2015 Shoes the possible Nike Air Max 90 exception No. 6 Houston. Therefore, FSU should end up ranked somewhere in the No. 15 range.
 
All the interested candidates who want to Apply Online form for any given vacancy for NTRCA Job Circular 2021 Bangladesh job, must firstly, check official notification carefully and then, You can directly Online Apply Application form by Just following Few steps or offline Application form
 
إرسال تعليق



<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?