الاثنين، يناير 01، 2007

 

كيف ابكيك يا صدام وقد أبكيتني طويلا

واانت الجلاد لحياتي ، لم افرح ابدا لغيابك الأبدي عفوتك في كل شئ .. لكي تكون امنا على بلادي .. خدعتني ، وعدتني
ناضلت من اجل العروبة فقط..من لك غير اللحظة عن عراق شنقك ، وعروبة تنسى اهانة لنفسها !يا ايها الذي احببنا فيك جنون البناء
لم تركت العراق خراء !لم نصبت فخا احمقا لكي نحمل على امنية لك
نعش العراق .. لم تركت وراء فكرك كل هذا الخراب..لم ابكيك لأنني قرات ارث البسطامي وهو يقول :( لم ازل ابكي حتى ضحكت ،ولم ازل اضحك حتى صحوت لا اضحك ، ولاابكي !)كيف ابكيك وعائلتي تعيش في بلدان اربع ! بعيدا عن قبر ابي في العراق ؟
تركتني حائرا بين اكذوبة لك و اخرى لهم من بعدك ، قمل السنين وحفنة تقدمية رمضاء..اعطيتك كل فرصي لتتبنى يتميفما كان لك الا ان ترسم افاق سجني .. اعذرك لأن اليسار لم يقل لا .. في الوقت المناسب ..عفوتك عن غياب .. حسن مطلك و محمود جنداري ..واخرون ، الاف .. الاف ..عفوتك عن احلامي التي قبلك شنقت .. تفجير قريتي باديرتها الثلاث ! مرة ثالثة .. يا لحظ لك لم نختره لكانت وحدك من شنق نفسه ؟! .. لم يكن لنا نصف ذاك العذاب ، اعذر حياتنا من بعدك فلك الموت وحدك ..
وسنيني ايها القواد في ابي غريب !!!!!! كيف ابكيك يا ساجني ومحطم احلامي.. يالك من قذر ياميت !اخطؤوا جدا في شنقك ، ياحرام
، وهم حقا اولاد حرام !! متى يتسنى لنا بصاق اكبر لهم ، متىىىىى؟!كان لك ان تكون سجينا مدى الحياة !! اوافق ..ليتسنى لي ان اسالك يوما -- لم قبلك ، فيك ، ومن بعدك ، كل هذا الخراب ؟؟؟؟
بولس ادم
جرائم صدام
مجزرة حلبجة
التطهير العرقي

Comments:
Je ne pleure pas Saddam!
Je pleure les arabes, je pleure les irakiens, je pleure la justice!!
Saddam n'a été condamné à la peine de mort que parce qu'il est arabe? Pourquoi d'autres dictateurs (non arabes) ne sont condamné qu'à vivre "emprisonné" dans leur palais à savourer leur richesse bien tranquil chez eux avec des allocations collosale en guise de vivres alors que nos dictateurs à nous, comme saddam a été condamné à la peine capitale? Quelle injustice!
Où est l'égalité? hey! américains, où est l'équité?
Saddam est un dictateur ok, criminel, on l'affirme tous, mais pourquoi faire la différence entre lui et d'autres dictateurs criminels?
Je ne défond pas saddam, au contraire, je défond l'égalité entre humains!
 
إرسال تعليق



<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?